القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل تطبيق Simply Piano par JoyTunes مجانا

حمل تطبيق Simply Piano par JoyTunes مجانا
حمل تطبيق Simply Piano par JoyTunes مجانا

حمل تطبيق Simply Piano par JoyTunes مجانا

- الموسيقى تجعل الناس يشعرون براحة شديدة. في الأساس ، يمكن للأصوات التي تسمعها أن تغير المزاج. لذلك ، تعلم الكثير من الناس العزف على الآلات الموسيقية كوسيلة للترفيه في أوقات فراغهم. بعض الناس يحبون العزف على الجيتار ، والبعض الآخر يعزف على الطبول. كما يحب عدد كبير من الناس العزف على البيانو. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الوقت لتعلم كيفية العزف على البيانو ، يمكنك أيضًا تجربة Simply Piano. هذا التطبيق هو كتاب إلكتروني جديد مصمم بأسلوب تدريس فريد. يمكن للعديد من المبتدئين تشغيل الموسيقى المفضلة لديهم بعد وقت قصير من التعلم.

- عند الوصول إلى هذا التطبيق ، سيتم تزويد المستخدمين بأبسط وأبسط الدروس. مع العديد من الدروس اعتمادًا على مستواك ، يمكنك تشغيل بعض الملاحظات الأساسية بسرعة. هذا ضروري ومثير للاهتمام للغاية. لأن معظم الناس في الوقت الحاضر يتعلمون الموسيقى فقط لخدمة بعض الأعمال التي يحبونها. "ببساطة بيانو" يلبي بالضبط ما يحتاجونه. يجب أن تتأكد من جودة هذا التطبيق لأنه فاز بالعديد من الجوائز المختلفة ، خاصة المدرجة في أحد أفضل تطبيقات Google Play لعام 2019.

- سلسلة من الأغاني الساخنة للعديد من المستخدمين :
وفقًا لشعار هذا التطبيق من البداية ، فهو منتج مصنوع بحيث يمكن للأشخاص تلبية تفضيلاتهم الموسيقية بسهولة. بشكل أساسي ، سيتم تحديث أهم الأغاني بسرعة حتى يتمكن المستخدمون من تشغيل العمل الذي يريدونه على الفور. عندما يصلون إلى مكان يتوفر فيه بيانو ، يمكن لهؤلاء الأشخاص على الفور استخدام النغمات والألحان الأساسية لأداء أغنية كاملة. في الواقع ، احتياجاتهم فقط إلى هذا الحد.

- يتم عرض أهم الأغاني من جميع الأنواع. إذا كنت مهتمًا بالأغاني الشهيرة مثل Imagine ، Chandelier ، All Of Me ، Counting Stars ، ... فستكون هي أفضل الخيارات. بعد ذلك ، تظهر أيضًا أنواع المقالات التي تحظى باهتمام أكبر ، مثل القفل أو البلد ، بوتيرة عالية جدًا. بفضل قائمة التشغيل المتنوعة هذه ، لا يحتاج متعلمو الموسيقى إلى قضاء الكثير من الوقت في البحث عن الموسيقى التي يبحثون عنها. أو في بعض الأحيان ، لا يعرفون ما الذي يجب أن يتدربوا عليه ، ولا يزال بإمكانهم رؤية بعض الأعمال النموذجية. هذه الأداة والمجموعة المتنوعة تحافظ على تفاعل المستخدمين ، مما يجعلهم مرتبطين بشكل متزايد بهذا التطبيق.

تنقسم الدروس إلى مستويات مناسبة للعديد :
- في بعض الأحيان مع الأغاني الشائعة ، يكون المستوى بسيطًا للغاية ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص اللعب. إنها تتطلب القليل من الوقت لممارسة الرياضة كما أنها سهلة التنفيذ للغاية. ومع ذلك ، إذا كنت مشغل موسيقى لفترة طويلة ولديك خبرة كبيرة ، فلن تعمل هذه الدروس بعد الآن. أنت بحاجة إلى كتب مدرسية أكثر تقدمًا ، مما يمنحك دروسًا ومستويات ممارسة معقدة. يتم تجميع الدروس من قبل أفضل المعلمين. لذلك ، يجب دفع هذه الدروس لتتمكن من التعلم. في الواقع ، السعر رخيص بحيث يمكنك شراء أغانيك المفضلة بحرية على مستوى عالٍ. بعد شراء هذه الأعمال ، تدرب جيدًا على عدم ترك أموالك تذهب سدى.

ماذا لو لم يكن لديك بيانو حقيقي؟
- هذا سؤال صعب للغاية بالنسبة لكثير من الناس. لأنهم في بعض الأحيان لديهم شغف كبير بالبيانو ولكن ليس لديهم ما يكفي من المال. لهذا السبب تقدم "Simply Piano" خيارًا لدعم جميع مستخدميها. الدورات التدريبية باللمس هي وضع فريد وجديد يوفره هذا التطبيق فقط. عند تشغيله ، تحصل على بيانو شاشة لمس جميلة. سيصبح جهازك بيانو بكل الميزات بالإضافة إلى صوت ممتاز. حتى إذا كنت لا تملك بيانو حقيقي ، يمكنك ممارسة عاطفة لإرضاء شغفك. إذا كنت في مكان يتوفر فيه بيانو (على سبيل المثال ، في محطة قطار) ، فلا تخف من استخدام كل المعرفة التي تعلمتها لتقديم أداء. من المحتمل أنك ستكون محط اهتمام جمهور في وقت قصير. إنه حلم جميع الأشخاص الذين يتشاركون شغفًا بالموسيقى وخاصة الموسيقى المكتوبة خصيصًا للبيانو.

حمل من هنا 
حمل التطبيق من هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات