القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل معنا افضل لعبة لهذا العام لعبة Steel Rage

حمل معنا افضل لعبة لهذا العام لعبة Steel Rage
حمل معنا افضل لعبة لهذا العام لعبة Steel Rage

حمل معنا افضل لعبة لهذا العام لعبة Steel Rage

- يجب أن تكون الدبابات والسباقات والرماية أفضل نوع للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. لذا هل تخيلت يومًا ما سيحدث إذا تم دمج جميع أنواع ألعاب الفيديو الثلاثة هذه في لعبة واحدة؟ يعد Steel Rage مثالاً مثاليًا لا يمكن أن يكون أكثر مثالية. هذه لعبة إطلاق نار تم تطويرها بواسطة GDCompany. تحتوي اللعبة على فكرة فريدة للغاية ستتمكن من قيادة المركبات المجهزة بأسلحة حديثة جيدة للغاية للقتال ضد لاعبين آخرين مع زملائك في الفريق. تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات الجيدة ، بما في ذلك طريقة اللعب والموسيقى التصويرية والرسومات.

Mech Cars PvP War ، معركة ملتوية 2020 :
- الطريقة التي يعمل بها Steel Rage بسيطة للغاية ، فهي تشبه إلى حد كبير ألعاب الرماية الأخرى ولكن بدلاً من اللعب كجندي ، ستلعب كسائق ، كما أنها تشبه ألعاب قتال الدبابات الأخرى ولكن بدلاً من قيادة الدبابات ، فإن مركباتك تكون سيارات أو شاحنات. كما ذكرنا أعلاه ، ستكون أنت من يقود سيارتك المفضلة للقتال مع رفاقك ، بالأسلحة التي تم تجهيز سيارتك للقتال ضد فريق العدو.

التخصيص الكامل :
- قاعدة اللعبة بسيطة جدًا أيضًا ، يحتاج الفريقان فقط لتدمير مركبات بعضهم البعض حتى لا يتبقى لأي فريق مركبة في ساحة المعركة. إذا بعد العد التنازلي للعد التنازلي إلى الصفر ، لم يتم تدمير أي من الفريقين تمامًا ، سيكون الفريق الذي لديه المزيد من المركبات في ساحة المعركة هو الفائز في اللعبة. عندما تنتهي المعركة ، سيحصل كل لاعب على كمية جيدة من المكافآت التي تستحق الإنجازات التي حققتها أنت وفريقك. سيحصل الفريق الفائز بالطبع على مكافآت أكثر من الفريق الخاسر. باستخدام هذه المكافآت ، يمكنك استخدامها لترقية سيارتك أو حتى شراء سيارة جديدة تمامًا.

طن من هياكل السيارات :
- تدعم اللعبة نظام مركبة متنوع للغاية مع العديد من الخيارات المختلفة للألوان والتصاميم والوظائف. يمكنك اختيار طراز سيارتك المفضلة بحرية من العديد من أنواع المركبات مثل سيارات السيدان ، والسيارات الصغيرة ، والشاحنات ، والسيارات العسكرية ، ... يمكنك ترقية سيارتك المفضلة إلى مستواها النهائي من خلال تجهيزها بأحدث الأسلحة ، وترقية هيكلها لزيادة المتانة ، وأكثر من ذلك.

أسلحة حماية الأصناف النباتية المختلفة :
- يتضمن نظام الأسلحة للعبة العديد من الأنواع المختلفة مثل البنادق المضادة للدبابات والمدافع الرشاشة الأوتوماتيكية وحتى الصواريخ. سيجلب كل سلاح مزايا مختلفة. تمتلك المدافع المضادة للدبابات نسبة اختراق عالية جدًا من خلال درع العدو ، مما سيسبب قدرًا معقولًا من الضرر للعدو. تتسبب المدافع الرشاشة الأوتوماتيكية في ضرر كبير بمرور الوقت ، ولكن يصعب ضربها عندما يتحرك العدو باستمرار. النوع الأخير من الأسلحة صاروخ ، وهو قادر على إلحاق قدر كبير من الأضرار الهائلة بالأعداء بمعدل دقة عالية جدًا ولكن منخفض في الضرر في الثانية. يجب أن تفكر في اختيار السلاح الذي يناسبك وسيارتك.

هيكل لأي أسلوب قيادة :
- من حيث الرسومات ، تحتوي اللعبة نفسها على رسومات مثيرة للإعجاب للغاية للعبة لمنصات الجوال. قام المطورون بعمل رائع في تصميم كل مركبة وسلاح واحد. إن أبرز شيء عند الإشارة إلى رسومات اللعبة هو خرائط ساحة المعركة. خرائط ساحة المعركة في اللعبة كبيرة جدًا ، تم تصميم كل شيء بدقة من أشياء بسيطة مثل الأشجار والأعشاب والصخور إلى العقبات المعقدة مثل الرافعات والمنازل ... إلى جانب التأثيرات البصرية السلسة للغاية لشرارات الرصاص والدخان تأثيرات ، ... كل هؤلاء جعلوا اللعبة تصبح أكثر واقعية من أي وقت مضى. إذا كان هاتفك ضعيفًا جدًا ، يمكنك خفض التكوين الرسومي لأسفل في قائمة الإعدادات باللعبة. سيتيح ذلك حرفيًا للجميع لعب اللعبة.

رسومات وصور ثلاثية الأبعاد جميلة!
- الموسيقى التصويرية في اللعبة هي أيضًا ميزة كبيرة. تحتوي اللعبة على موسيقى خلفية بأسلوب الروك والمعدن ، مما يجعل اللاعبين دائمًا في حالة من الإثارة للمعركة. جنبا إلى جنب مع المؤثرات الصوتية الواقعية أثناء المعركة ، سيتم رفع تجربة اللعب للاعب بالتأكيد إلى مستوى جديد. مع رسومات عالية الجودة وموسيقى تصويرية واقعية ، جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب الجذابة الفريدة ، ستحصل اللعبة بالتأكيد على مكان جيد في صناعة سوق ألعاب الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتوقف اللعبة عند الميزات الحالية فقط في المستقبل ، ولكن سيتم أيضًا تحديثها كثيرًا ، مما يمنح اللاعبين تجارب أفضل.

حمل اللعبة من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات