القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل الأمانة الحلقة 150 مترجم (2021)

مسلسل الأمانة الحلقة 150 مترجمة

مشاهدة وتحميل مسلسل الامانة 2020 الحلقة 150 قصة حب بجودة عالية HD وكامل مسلسل امانة الامانة الحلقة 150 بدون اعلانات فقط على موقع قصة عشق.

تدور أحداث مسلسل "أمانة" حول فتاة اسمها "كشر" نشأت في حي متواضع وفقير من أسرة فقيرة وبعد أن وقعت في حب شاب من عائلة غنية "قررت عائلة كرميل الزواج. رفض والده ذلك وقطع كل صلاته به. [1] يتزوج كيفسر من ابن عائلة ثرية من الكرملين وينجب طفلاً اسمه "يوسف" ، لكن هذا لا يدوم ، لأن كوسار بعد وقت قصير تفقد زوجها وتجد نفسها فجأة محاصرة ، قصر الكرملين مخصص لعائلة لا تعرف الرحمة لا تعرف الحب مع ابنها جوزيف يارز البالغ من العمر 5 سنوات ، وهو بالتأكيد مكان يعود إليه بعد أن قطع والده العلاقات. [1] تتفاقم أحداث حياة الطفل يوسف عندما فقد والدته في حادث سيارة مأساوي وفقد فيه حياته ، ويوسف الشاب محاصر في قصر بلا حب وخالي تمامًا من الحب والمودة. [1] ] عندما توفيت والدة يوسف بشكل غير متوقع وهو على فراش الموت ، يتوسل لأخته ، سهير ، الشابة الجميلة والشجاعة ، أن تأتي إلى القصر وتطلب من ابنها. يعتني. بعد أن شعرت سهير بالديون لحماية ميراث أخته ، انتقل إلى قصر الأسرة لرعايتها. [1] من ناحية أخرى ، هناك يمان ، عم يوسف ، وهو رجل أعمال قوي وصلب وبارد ، غير قادر على الحب بسبب طفولته المؤلمة ، ولفترة طويلة أغلق قلبه على كل المشاعر وهو يفعل هذا. يوسف لا يشعر بالأسف على أحد سوى ابن أخيه الصغير ، ولكن على الرغم من رعاية يوسف لعمه ، فإنه يتمنى التعاطف. [2] يتعامل صحار في البداية مع يمان وسلوكه البارد ، وسرعان ما يبدأ الاثنان في تطوير مشاعر عميقة لبعضهما البعض ، لذلك يبدأ يمان في الانفتاح عليه وإيجاد القوة للتعامل مع ماضيه. تستمر عائلتان في مواجهة صراعات مختلفة ، لكن حبًا عميقًا لا يمكن إنكاره بدأ ينمو في قلب صحار ويمان. [2] أبطال مسلسل أمانة شارك في هذا المسلسل عدد من الممثلين من أهمهم: [3] خليل إبراهيم جيهان في دور يمان. سيلا ترك أوغلو في دور Sehr. أيام أوزكان في دور يوسف. غولدرن جولر في دور كيراز. مليح اوزكايا في دور علي.

Amanet (بالتركية: Emanet) "Emanet" هو مسلسل تركي من الدراما والحركة والموسيقى تم إصداره في عام 2020 ويستمر حتى عام 2021 ، من إخراج Ayhan .zen و Taner Tunç و Serkan Mut. تم عرض أبرز معلومات هذه المجموعة بواسطة: [1]
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات