القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل محاكي كمبيوتر للاندرويد لعام 2021


أفضل محاكيات Android للكمبيوتر


أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي 2020 هي العديد من التطبيقات والألعاب التي تعمل فقط على نظام التشغيل Android ، والتي نحتاج إلى اختبار بعضها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

في ذلك الوقت ، سنختار أفضل محاكي Android مناسب لتشغيل جميع البرامج والألعاب بكل الطرق ، وسنوفر أفضل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي من خلال موقع "Teach me dot com". سنفعل 2020

محاكيات Android
Android Emulator هو تطبيق لديه القدرة على تشغيل نظام Android على جهاز كمبيوتر ، وبالتالي يمكن تشغيل جميع البرامج والألعاب التي تعمل على Android على جهاز كمبيوتر بكافة إمكانياته دون اللجوء إلى الهاتف.

تعمل هذه المحاكيات بطرق مختلفة وعلى إصدارات معدلة من Android متوافقة مع الكمبيوتر ، ومن خلال معرفة القدرة على القيام وفوائد كل نوع ، يمكن تحديد أفضل المحاكيات.

يعمل هذا البرنامج بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر ذات الأداء المتوسط ​​ويجب أن يتضمن أيضًا ميزات أخرى مثل القدرة على توصيل أذرع التحكم لتشغيل الألعاب وقوة الجذر والقدرة على تثبيت برامج APK.

مطلوب لتشغيل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر

لتشغيل محاكي Android عليه ، هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذه الشروط هي كما يلي:

يجب أن يعمل بنظام التشغيل (Windows 7 - Windows 8.1 - Windows 10)
إنه معالج رباعي النواة Intel / Amd ويدعم تقنية المحاكاة الافتراضية
الذاكرة العشوائية لا تقل عن 4 جيجا بايت
يجب أن تكون بطاقة الرسومات من نوع Amp / Nvidia GPU بذاكرة 1 جيجابايت أو أكثر وأن تدعم OpenGL 2.0+.
لتثبيت المحاكي ، يجب أن تحتوي التطبيقات والألعاب على مساحة تخزين تبلغ 2 غيغابايت.
اليوم لدينا تقرير عن أفضل فئة جديدة من التطبيقات التي نحتاجها جميعًا كمستخدمين للكمبيوتر ، تطبيقات محاكي Android لإنشاء بيئة عمل جديدة بدون تكلفة للعمل على أنظمة Windows و Mac على الإنترنت تم تصميمها وتطويرها. الكمبيوتر ، حيث عند تنزيل أحد التطبيقات التالية وتثبيته على الكمبيوتر ، سيكون لديك بعد ذلك هاتفان ذكيان ، أحدهما في يدك والآخر عبارة عن محاكي Android مثبت على الكمبيوتر ، مما يساعدك في تنزيل التطبيقات وتثبيتها واختبارها ، ولعب الألعاب على نظام Android الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما لو كان هاتفًا ذكيًا حقيقيًا ، ومن خلال المرشحين ، تخفي تطبيقات المحاكاة للأجهزة الضعيفة والقوية أيضًا ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين تشغيل التطبيقات على أجهزتهم



ما عليك سوى البدء في تنزيل المحاكي المفضل لديك وتثبيته ، ثم بعد التنزيل والتثبيت ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Gmail المستخدم على هاتفك ، وبعد ذلك يمكنك بسهولة تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play Store ولعب ألعاب Android على الشاشة الكبيرة جهاز كمبيوتر بدون أي مشكلة كما لو كان الكمبيوتر الذكي عبارة عن هاتف ذكي.

أهم استخدامات برنامج محاكي الأندرويد
1- الأكثر شيوعًا بين المستخدمين هو تشغيل برامج وألعاب Android على شاشة الكمبيوتر وحفظ موارد هاتفك ، وتجربة ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر أفضل من شاشة الهاتف الصغيرة.

2- للمطورين ، حيث يقوم مطورو تطبيقات وألعاب Android باختبار تطبيقات وألعاب Android على عدد كبير من الأجهزة قبل إطلاقها رسميًا. تذكر أن المطورين يعتمدون أكثر على محاكيات Android Studio ، ومحاكيات Xamarin و Genymotion مناسبة أيضًا للمطورين.

3- عمل خاص لأنه بالطبع من خلال برامج المحاكاة فمن الممكن إتمام مهامك ومشاريعك بشكل أسرع بكثير من تنفيذها على شاشة الهاتف ، ولكن هناك حل أفضل من Chromebook ، مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي من Google Chrome يستخدم كنظام تشغيل أساسي ويمكن البحث عنه على الإنترنت ، مع العلم أن التفاصيل حول هذا الجهاز مريحة للغاية ، خاصة إذا كنت تبحث عن خيار مثل هذا.
1. محاكي Nox Player
Nox Player هو أحد أفضل وأسرع محاكيات Android خفيفة الوزن. يعتمد Nox Player على نظام Android 7.1.2 Nougat الذي يمكن تشغيله على أنظمة Windows و Mac. تم تصميم هذا المحاكي لتشغيل جميع الألعاب بما في ذلك الألعاب الكبيرة والشائعة. لذلك إذا كنت أحد المستخدمين الذين يحبون ويستمتعون بألعاب Android على الشاشة الكبيرة. فقط قم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمتع بمجموعة واسعة من ألعاب Android.
فيما يلي متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل Nox Player:
Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
معالج ثنائي النواة واحد على الأقل ، Intel أو AMD
أقل من 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
قرص صلب 1 جيجا بايت
اتصال بالإنترنت

2. محاكي Jar of Beans
يُعد Jar of Beans أحد أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي وهو أيضًا محاكي Android خفيف الوزن للكمبيوتر الشخصي. الشيء الجيد في هذا المحاكي هو أنه جهاز محاكاة محمول ولا يتطلب التثبيت. بمساعدة محاكي Jar of Beans ، يمكنك إنشاء ذاكرة تخزين مؤقت افتراضية وكذلك تخصيص الإعدادات. يمكنك الوصول إلى هذا المحاكي باستخدام ملف exe.
هذا هو النظام المطلوب لتشغيل المحاكي:
معالج ثنائي النواة واحد على الأقل ، Intel أو AMD
أقل من 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
قرص صلب 1 جيجا بايت
اتصال بالإنترنت

3- برنامج BigNox
يعد هذا التطبيق أحد أفضل برامج محاكاة Android المجانية التي يمكن تنزيلها مباشرة من الموقع الرسمي للتطبيق ثم تثبيتها بسهولة بالطريقة المعتادة.

وهو يدعم بيانات اعتماد الجذر والقدرة على تثبيت تطبيقات APK ، ويوفر الإمكانات المثالية لتطبيقات الألعاب والأدوات التي تحتاجها ، مثل عصا التحكم أو التقاط الشاشة أو التقاط الصور ومن خلالها. تحديد استهلاك موارد الكمبيوتر.

4. المحاكي Andyroid
يمكّنك Andyroid من تنزيل جميع تطبيقات Android وألعاب الفيديو مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر سعة تخزين غير محدودة. يشمل توافقه نظامي التشغيل Windows و Mac. أثناء الاستمتاع بلعبة من خلال جهاز المحاكاة ، يمكن للمستخدمين استخدام هواتفهم كجهاز تحكم عن بعد. حتى أنه يدعم النقل اللاسلكي السلس للتطبيقات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز Android. قم بتنزيل محاكي Android أدناه.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
وحدة المعالجة المركزية AMD أو Intel ثنائية النواة مع دعم Virutalization.
3 جيجا رام
يتم حفظ 1 جيجا بايت عند تشغيل البرامج.

5- برنامج BlueStacks
هذا التطبيق هو أقدم محاكي Android تم إصداره وتم تحديثه عدة مرات لمواكبة التطورات الحالية.

هذا التطبيق مناسب لأجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات العالية والمميزة ، لأنه يعمل بأحدث إصدار من أندرويد ، لأنه يوفر واجهة مستخدم مميزة وسهلة.
BlueStacks هو أحد أقدم برامج المحاكاة وأكثرها شهرة. يحتوي BlueStacks على ميزات رائعة وواجهة سهلة الاستخدام تجعله أفضل محاكي Android. هذا جهاز محاكاة شائع جدًا ويستخدم في جميع أنحاء العالم. يعمل محاكي BlueStacks على إصلاح بعض المشكلات لتحسين الأداء في Windows. يدعم محاكي BlueStacks حوالي 96٪ من ألعاب وتطبيقات Android مثل Pokémon Go و Clash of Clans والمزيد.
متطلبات تشغيل جهاز المحاكاة:
رسومات عالية
4 جيجا بايت رام
مساحة 4 جيجا بايت
جميع اصدارات الويندوز.
Mac OS Sierra أو إصدار أحدث
يجب أن تكون المسؤول عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قم بتطبيق آخر تحديثات App Store على جهاز Mac الخاص بك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات