القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الكوابيس الصغيرة Little Nightmares

تحميل لعبة الكوابيس الصغيرة Little Nightmares


الكوابيس الصغيرة Little Nightmares هو عنوان جديد يقدم للاعبين تجربة مخيفة أو مزعجة أو حتى "مختلفة". قد تكون الكوابيس الصغيرة لفريق التطوير الحديث في Tarsier Studios وإصدار Bandai Namco واحدة من أجمل المفاجآت لهذا العام ، وليس عندما تقدم لنا اللعبة مزيجًا من الرعب والجو. ألغاز محزنة ومميزة وأفكار مختلفة جدًا عن بقية التجربة ، اليوم ننظر إلى لعبة قد لا تكون مدرجة في قائمة التسوق للعديد من اللاعبين ، لكنها بالتأكيد تستحق المحاولة ، لذلك دعونا نتحدث

الكوابيس الصغيرة Little Nightmares هي لعبة رعب من أجل البقاء وألغاز التمرير الجانبي ، والتي ستلعب من خلالها كفتاة صغيرة تدعى Six تجد نفسها في عالم غريب وحزين للغاية من العمالقة ، الكثير من الشرح حول القصة هناك ، للأسف ، على الرغم من أنها تبدو ممتعة للغاية مع فكرتك ، إلا أنك ستشعر مباشرة بالمساحة المظلمة التي توفرها. تمنحك هذه اللعبة ذات الألوان المحدودة والتصميمات المزعجة الحق في تقديم لعبة مختلفة عن عالمك لتلعبها وتجعلك تشعر بالواقعية. "الفئران" في عالم العمالقة وتلك المخلوقات الغريبة والمروعة التي تعيش فيها.

تقدم اللعبة أسلوب رسومات فريدًا للغاية مع قيود محدودة جدًا على الألوان والتصميم المزعج ، فالأعداء مخلوقات لعبة تشبه البشر ولكنها مخيفة الشكل ، وعليك أن تكون صوتيًا في كل مرة.تهرب منهم ، هذه اللعبة تخلق جوًا تحذيريًا خاصة ضربات القلب عندما يقترب منك الأعداء. أو تحاول الاختباء منهم في أسفل الطاولة أو تحت الخزانة ، على المستوى التقني تبدو هذه اللعبة جميلة وتقدم لنا تجربة مختلفة ومتميزة حقًا.

دعنا نتحدث عن طريقة اللعب ، هناك إطلاق نار جيد في اللعبة بجواري ، لكن الشخصية يمكن أن تتعمق في الشاشة ، وقد يتسبب ذلك في بعض المشاكل لأن الكاميرا ثابتة للغاية وأحيانًا سترى ذلك للعثور على المسار الصحيح ، مما يؤدي إلى تعطل أو صعوبة الدخول في الأشياء ، تقوم بحل اللغز وتحريك اللعبة للأمام. في كل غرفة فيها وفي كل فصل من أجزاء القصة ، يوجد مخلوق كبير يشبه إلى حد كبير قائد المنطقة. ولكي تهرب منك يجب مواجهته مباشرة أو حسب أحداث المشهد.

تخيل أنك تستيقظ في عالم غامض ومثير وتشعر أنك صغير جدًا في مواجهة الرعب الأكبر الذي يطاردك خلال رحلتك الغريبة. هنا ، ستكون مهمتك التالية هي اكتشاف الأشياء الغريبة التي تحدث في هذه البيئة الغامضة والمخيفة. عندما تنتقل من مكان إلى آخر ، ستجد قريبًا أن الأمور أسوأ من أي وقت مضى في هذا الموقف المتقطع ، لكن فضولك مدفوع تمامًا بالتحرك ، والعثور على أماكن للمغادرة ، وتجربة تجربة مرعبة وممتعة. في نفس الوقت ... هذه كوابيس صغيرة 2.
الكوابيس الصغيرة Little Nightmares هي حلقة جديدة من لعبة الرعب المجردة Tarsier Studio. ونظرًا لأن اللعبة الأصلية ذات المحتوى القابل للتنزيل (DLC) كانت المفضلة لمحبي هذا النوع من الألعاب بأسلوب تقني عمل على إظهار اللعبة بأفضل طريقة ممكنة ، يمكننا القول أن الجزء الثاني سيخيب أملك ، وهو يعطيك ما تتوقعه.

مراجعة فيلم الكوابيس الصغيرة Little Nightmares


بينما قمنا بربط اللعبة الأصلية بنوع الوحوش المخيفة والمرعبة التي تزعجك دائمًا ، فإن Little Nightmares 2 هو النوع الذي أحبه المعجبون ، في الإصدار الأول من اللعبة الذي يضم مجموعة من عروض الأيقونات المخيفة ، يحافظ على طول رحلة طفل. في الحقيقة ، تعتمد اللعبة على كوابيس الرعب التي يمكن أن تكون طبيعية للكبار ، طالما أن النجاح التقني في إظهار جمال هذه المخاوف هو ما يعطي هذه اللعبة الحق في أن تكون من بين أفضل الألعاب والألغاز المخيفة التي يمكن العثور عليها.

ربما يكون السبب هو أن الأطفال هم الأكثر خوفًا من هذه الكوابيس ، وقد يكون هذا هو اللغز الشائع لكوابيس Tarsier Studios الصغيرة. لأنه كان قادرًا على عرض هذا الخوف بشكل أوسع وأكثر رعبًا مما هو عليه. الآن ، بعد أربع سنوات من نجاح الإصدار الأصلي ، عاد Tarsier مع تكملة Little Nightmares 2 التي طال انتظارها ، وهو تقدم طبيعي في اللعبة الأولى التي تعد بتحسين وتوسيع تجربة جذابة حقًا.

إذا لم تكن من أولئك الذين جربوا الجزء الأول من اللعبة ، فهذه قصة قصيرة وتفاعلية وحلوة تجمع بين الإثارة الرهيبة لعالم اللعبة وأسلوبها الغرافيكي المميز. في الجزء الرئيسي من اللعبة ، تلعب بشخصية Six ، وهي فتاة صغيرة تحاول الهروب من الوحوش التي تأكل الأطفال في السفينة الضخمة المعروفة باسم "The Maw" ومعها رحلة بسيطة وممتعة وألغاز وبقاء في لعبة مثيرة. تسلسل المطاردة ، مرت ستة ببطء بسلسلة من المواسم المخيفة ، وأخيراً ضحت هذه الفتاة الصغيرة بنفسها للتغلب على فرصة عظيمة.

رحلة جديدة مع الكوابيس الصغيرة Little Nightmares


وعلى الرغم من أن Little Nightmares 2 تقدم نفس طريقة اللعب تقريبًا ، مع نفس عناصر التحكم وتقريبًا نفس الآليات العامة التي اعتدنا عليها في البداية ، فقد أصبح مكانًا أكبر وأكثر طموحًا من ذي قبل. لا يزال السطح يبدو وكأنه فن نظام الدراما ، لكن المسارات المترابطة وحجمها الأكبر يجعلان أشياء أكثر إثارة أثناء رحلتك إلى هذه المراحل البالية. بالطبع ، لا يزال يتعين عليك التعامل مع الوحوش المزعجة وفخاخ الموت ، لكن المبدعين هنا خيارات

وإذا كانت عيون الإمام علينا ، فإن ربنا سيجعل من الصعب علينا تخيل المشاكل التي سيعيشها الأبناء عندما يموتون بسهولة ، إلا إذا كان ذلك بسبب صعوبة هذه المرحلة عليهم. كنت أكتب هذا المقال ، الآن أنت غاضب قليلاً خلف زجاج المنزل ، أنت طفل صغير ، أنت خائف وأنت اسمي. ربنا لا يمكنك أن تصدق بعد رؤية الخوف الحقيقي إلا أن لعبة ليتل كوابيس جاءت على شكل أو بعد حقيقة أننا عرفنا الحقيقة وهذا الخوف والفرق في نظر الأطفال من وجهة نظرنا يرجع لعصيانهم.

تعليقات